وهران اليوم

وهران : 40 عائلة من سكان الفوضوي ” الموالة ” تحتج على السكن الاجتماعي

ح. فوزية 

شهدت اليوم  بلدية الكرمة احتجاج عشرات المواطنين ممن يقطنون بالسكنات الهشة بالحي الفوضوي الموالة لذات البلدية، للمطالبة بحقهم في السكن الاجتماعي، بعد سنوات من الانتظار ووعود المنتخبين .

وعبر المحتجين عن استيائهم من رئيس البلدية ولجنة السكن التابعة لدائرة السانيا لعدم الالتفات لوضعهم رغم النداءات المتكررة التي لم تجد أذان صاغية  .

وأوضح المحتجين  ” للموقع” أن السلطات المحلية لبلدية الكرمة سبق وقامت بإحصائهم بغية ترحيلهم واخراجهم من الوضعية التي يكابدونها منذ سنين في انتظار أن تنتهي معاناتهم عبر ترحيلهم نحو سكنات لائقة، مطالبين السلطات الولائية بالتدخل العاجل .

للإشارة فقد احتج صباح اليوم قرابة 40 عائلة من قاطني الحي الفوضوي الموالة الكائن ببلدية الكرمة ، ووقف المحتجون بمحاذاة الطريق الوطني رقم 4 ، كما تدخل الدرك الوطني لوهران لمنع المحتجين من غلق الطريق و تسهيل حركة المرور أمام مستعملي الطريق ، الى أن تدخل رئيس دائرة السانيا ووعد المحتجين بعقد اجتماع يوم الثلاثاء المقبل مع ممثلين لهم لاعادة احصائهم ودراسة مطالبهم  وأخذها بعين الاعتبار، لإيجاد الحلول المناسبة التي من شأنها إنهاء المعاناة حسب الإمكانيات المتوفرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!