العالم

الجيش الصحراوي يستهدف تخندقات جنود الاحتلال المغربي بعدة قطاعات 

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعات حوزة, المحبس والسمارة مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

و أبرز البيان العسكري رقم 777 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية, اليوم الخميس, أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي شمال أحريشة ديرت, و فدرة لغراب, بقطاع حوزة, فيما استهدفت مفارز أخرى تخندقات جنود الاحتلال بمنطقة خنكة حورية بقطاع السمارة, حسبما أوردته وكالة الانباء الصحراوية.

وأضاف البيان أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي اكويرة ولد أبلال, و سبخة تنوشاد , بقطاع المحبس.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أمس الاربعاء مستهدفة منطقتي انقاب العبد و طارف لبريكة بقطاع حوزة, كما استهدفت مقر قيادة فيلق قوات الاحتلال الخامسة والستين بمنطقتي لعكد و اعكد اركان بقطاع المحبس.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول الجدار الرملي الذل والعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!