وهران اليوم

تنظيم الطبعة الثانية لصالون الاستثمار الجزائري و التبادلات التجارية الدولية من 16 الى 19 جانفي بوهران

أعلنت مؤسسة sos event عن تنظيم الطبعة الثانية لصالون الاستثمار الجزائري و التبادلات التجارية الدولية في الفترة الممتدة من 16 الى 19 جانفي 2023 ب.

وستجري فعاليات هذا الصالون على مستوى مركز المؤتمرات أحمد بن أحمد بوهران،تحت رعاية وزير التجارة و ترقية الصادرات، و تحت اشراف والي ولاية وهران، وفقا للمكلفة بالاتصال بمؤسسة sos event السيدة امينة بلقاسم.

و سيشهد المعرض،حسب ذات المصدر، مشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية الناشطة في قطاعات مختلفة مثل الصناعة والفلاحة و البناء والنسيج، قطاع البيئة والطاقات المتجددة،الأدوية والمواد شبه صيدلانية، الخدمات، الصحة، السياحة والحرف والثقافة،و قطاع الاستيراد والتصدير،وال

كما سيضم مجموعة كبيرة من المستثمرين والمتعاملين الاقتصاديين من أجل تمكينهم من استكشاف فرص الاستثمار المتبادل وتعزيز التبادلات الثنائية .

ويهدف الصالون الى تشجيع التبادل الاستثماري والتجاري بين الجزائر ومختلف الدول،وإقامة شراكات ثنائية دائمة،الى جانب تعزيز العلاقات الثنائية بين الجزائر ومختلف الدول،وتحديد برنامج الدولة للاستثمار المحلي والدولي،مع المساهمة في تقليص المسافات والزمن بين رجال الأعمال والمستثمرين، وتنمية الاقتصاد الوطني، كما يتمثل الهدف من تنظيم هذا الحدث الاقتصادي الهام ،تعميم تبادل الخبرات والتكنولوجيات الجديدة بين الجزائر ومختلف البلدان.

تجدر الاشارة ان الطبعة الأولى للصالون نظمت من 08 الى 11 جانفي الماضي، والتي تم خلالها تنظيم صالون خاص بالتبادلات الاستثمارية الجزائرية التركية وعرف مشاركة حوالي 50 متعاملا اقتصاديا من البلدين.

 

فتاتي لبنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!