وهران اليوم

إفتتاح معرض الأدوات المدرسية بوهران

أسعار تنافسية في متناول الأولياء

حمرة فوزية 

إفتتح اليوم الأحد 20 أوت 2023 معرض الأدوات واللوازم المدرسية بقصر المعارض بوهران وهذا برعاية  وزارة التجارة وترقية الصادرات و تحت إشراف والي ولاية وهران ومصالح مديرية التجارة للولاية  .

ويشهد هذا المعرض مشاركة 40 عارضا من ولاية وهران،  وستتواصل فعاليته الى غاية 20 سبتمبر لإتاحة الفرصة لأولياء التلاميذ لإقتناء الادوات المدرسية لأبنائهم تحسبا للدخول المدرسي 2023-2024  .

وتميزت  هذه الطبعة بمشاركة عارضين من تجار الجملة، ومستوردين الأدوات المدرسية والوراقة، حيث سيتم عرض مختلف الأدوات واللوازم المدرسية بأسعار تنافسية متاحة للجميع.

في تصريح “للموقع“على هامش افتتاح الصالون، طمأنت مصالح مديرية التجارة لولاية وهران أولياء التلاميذ ” أسعار الأدوات المدرسية أقل تكلفة من السنة الماضية يعتبر هذا المعرض كسوق جملة للوازم المدرسية فقد أشرفنا على مشاركة تجار الجملة والمستوردين ليكون المعرض أقل تكلفة من المكتبات وتكون الأسعار المعروضة توازي أسعار الجملة ” أما فيما يخص الأخبار المتداولة عبر صفحات الفايسبوك لغلاء كراس ص96 وبلوغه 180 دج فقد صرح لنا أعوان التجارة ” نحن نعمل على مراقبة كل الأسعار والأخبار المتداولة غير صحيحة ومن هذا المنبر ندعو ساكنة الولاية للتقرب الى المعرض واقتناء مايلزم من الأدوات بأسعار غير معروضة في أماكن أخرى”

وفي هذا السياق أوضح تجار الجملة المشاركين في المعرض أن الأدوات المدرسية لم تعرف زيادة في الأسعار بل هي أقل سعرا من سنة 2022.

للإشارة فقد أعلنت وزارة التجارة عن فتح معارض مستلزمات الدخول المدرسي في 58 ولاية عبر الوطن تحت شعار “متعة التعلم تبدأ من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!