الحدثوطني

بوعمامة يشارك في فعاليات إحياء اليوم الوطني لمكافحة المخدرات

شارك وزير الاتصال، الدكتور زهير بوعمامة اليوم السبت، في فعاليات إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات، التي أشرف عليها الوزير الأول، السيد سيفي غريب، بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال” بالجزائر العاصمة، بتكليف من رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية، شهدت حضور عدد من أعضاء الحكومة، إلى جانب مسؤولي وممثلي مختلف الهيئات الوطنية والأجهزة الأمنية والهيئات القضائية وفعاليات المجتمع المدني، حيث تم استعراض حصيلة سنة من تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية (2025-2029)، والتأكيد على مواصلة الجهود لمواجهة هذه الآفة وتعزيز الوقاية منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: