إقتصاد

صالون الترقية العقارية و البناء العصري بالعاصمة بمشاركة 60 عارضا و توقع 20 ألف زائر

يحتضن المركز الدولي للمحاضرات عبد اللطيف رحال بنادي الصنوبر اسطاولي الجزائر الطبعة الثانية من صالون الترقية العقارية والبناءالعصري والديكور« Souknatex Expo » و ذلك من 10 الى14جانفي 2023 بمشاركة ازيد من 60 عارضا من شركات وطنية عمومية وخاصة وممثلين عن شركات اجنبية ناشطة في مختلف المجالات ذات علاقة بموضوع الصالون.

ويشكل الصالون فرصة اكيدة للقاءات المهنية بين مختلف متعاملي هذا القطاع الحيوي من اجل خلق فرص شراكة واستثمارات جديدة لتطويره وعصرنته وفقا للتطورات التقنية والتكنولوجية الحديثة. وسيتم عرض نماذج ناجحة حول انتاج مواد البناء واللمسات العصرية للتجهيز والديكور وكذا الجانب المعماري للبنايات.

ويضم الصالون مؤسسات ترقية عقارية من 15 ولاية ساحلية بغرض التقرب من المواطنين الراغبين في اقتناء شقق فيلات او محلات تجارية مع عروض وتخفيضات بالمناسبة مما سيضفي حيوية على العملية التجارية وخاصة ان الراغبين في الشراء ستكون امامهم فرصة المقارنة والاختيار الأنسب.

ويشارك في هذا الصالون كذلك بنوك ومؤسسات مالية للترويج لمنتوجاتها وخدماتها في مجال القروض العقارية وكذا التمويلات المتعلقة بالنشاط الاقتصادي والاستثماري بشكل عام مع الشركات و حوالي 000 20 زائر مننظر خلال الايام الخمسة من الصالون.

 

كمال.م

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!