العالم

الرئيس غالي يثمن العمل التضامني لأعضاء البعثة الطبية الجزائرية بالمستشفيات الصحراوية

استقبل رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة ابراهيم غالي أعضاء البعثة الطبية الجزائرية متعددة الاختصاصات التي كانت تباشر عملها بالمصالح الاستشفائية الصحراوية على مدى أسبوع كامل.حسبما ذكرته وكالة الانباء الصحراوية.

وجرى اللقاء مساء أمس بمقر رئاسة الجمهورية، بحضور وزيرة الصحة العمومية، عضو الأمانة الوطنية، خيرة بلاهي أباد، والمكلف بالبعثات الطبية بوزارة الصحة العمومية خطري ماء العينين.

وقد ثمّن الرئيس الصحراوي المجهودات النوعية التي تقوم بها البعثة الطبية الجزائرية متعددة الاختصاصات خلال هذه الايام بالمؤسسات الصحية الصحراوية ودورها المتميز في التخفيف من المعاناة الصحية للمرضى الصحراويين في مختلف الاختصاصات الطبية الهامة.

واعتبر الرئيس غالي هذا العمل الانساني التضامني الفريد الذي تقوم به البعثة الطبية ليس بالغريب عن الشعب الجزائري الشقيق الذي ظل على الدوام مساندا وداعما للشعب الصحراوي في كافة المجالات وفي مختلف الظروف.

يُذكر أن هذه البعثة الطبية،تضمّ أطباء في مختلف الاختصاصات الطبية الهامة،قد باشرت عملها بالمستشفيات الجهوية الصحراوية منذ الاثنين الماضي، وذلك في إطار المجهودات الحثيثة التي تبذلها اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي ، وكذا لتعزيزالدعم المتواصل للشعب الصحراوي وخاصة في المجال الصحي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!