وهران اليوم

وهران : تكريم المتفوقين في شهادة الباكالوريا ببلدية عين الترك

أسامة شعيب 

في اطار تحفيز تلاميذ المؤسسات التربوية وخصوصاً المتفوقين في شهادة البكالوريا، لبذل المزيد من الجهود وتحقيق أفضل النتائج، أشرف رئيس بلدية عين الترك، وبحضور المنتخبين وممثلي المجتمع المدني، تم نهاية الأسبوع  تكريم التلاميذ الأوائل الذين تحصلوا على شهادة الباكالوريا لعام 2024 ببلدية عين الترك.

وجاء هذا التكريم بالتنسيق مع رئيسة اللجنة الوطنية للصناعة التقليدية والحرف اليدوية ومع صاحب مطعم “كازاديلمار”، الذي استضاف الحفل في أجواء مميزة.

وأعرب رئيس البلدية بالمناسبة عن فخره واعتزازه بالتلاميذ المتفوقين، مشيرًا إلى أهمية الاجتهاد والمثابرة في تحقيق النجاح، مؤكداً في ذات السياق على دعم البلدية المستمر للطلاب المتفوقين وتحفيزهم على مواصلة التفوق والتميز في مسيرتهم الأكاديمية.

ومن جانبها، أشادت رئيسة اللجنة الوطنية للصناعة التقليدية والحرف اليدوية بالجهود المبذولة من قِبل التلاميذ وأولياء أمورهم، مؤكدةً على أن هذا التكريم هو ثمرة عمل وجهد مستمرين.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل تخللته كلمات تشجيعية من ممثلي المجتمع المدني، الذين أكدوا على أهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، كما تم تقديم هدايا وشهادات تقديرية للتلاميذ المتفوقين كنوع من التحفيز والتشجيع لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!