وهران اليوم

وهران على موعد مع إنطلاق الطبعة الثانية للملتقى الوطني للسياحة

حمرة ف

ستنطلق يوم ال 25 من شهر يونيو بولاية وهران أشغال الطبعة الثانية للملتقى الوطني الذي سيقام بمناسبة اليوم الوطني للسياحة تحت شعار االسياحة في وهران  ” الواقع والآفاق” .

وستحتضن دار الثقافة والفنون “زدور إبراهيم القاسم”, وحدة البحث في علوم الإنسان للدراسات الفلسفية والاجتماعية والإنسانية وقسم الدراسات الإنسانية واللغات والترجمة لجامعة وهران 2 “محمد بن أحمد”, بالتعاون مع الجمعية السياحية لأجيال المستقبل لوهران ومديرتي السياحة والصناعة التقليدية والثقافة والفنون.

ومن المرتقب أن تشهد هذه الفعاليات مشاركة 20 أستاذ جامعي في تدخلات تخص أربعة محاور رئيسية منها “الواقع الحالي للسياحة في وهران” و”السياحة في وهران: التاريخ والواقع” و”آفاق تطوير السياحة في وهران” مع تقديم لمحة شاملة حول الميزات التنافسية للسياحة بوهران و السياحة الثقافية و التاريخية للمدينة وفق المنظمين.

وسيتخلل برنامج فعاليات الطبعة الثانية للسياحة ورشات عمل حول عدة مواضيع منها “تحسين جودة الخدمات السياحية” و”الترويج السياحي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي” و”حلول مبتكرة لتطوير السياحة” و”المبادرات و الشراكات بين القطاعين العمومي والخاص” وكذا “تطوير المنتجات السياحية الجديدة على غرار السياحة البيئية و العلاجية والرياضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!