رياضة

وهران : مبادرة تضامنية مع الملاكم السابق موسى مصطفى

احتضن منتزه “عبد الحميد ابن باديس” بوهران اليوم السبت مبادرة تضامنية تآزرية مع البطل السابق في الملاكمة موسى مصطفى الذي يعالج بالمركز الاستشفائي الجامعي “الدكتور بن زرجب” لوهران بعد تعرضه لحادث مرور منذ بضعة أيام.

وقامت كل من “تنسيقية المواطنة المستدامة” و”مجموعة أرسام وهران” و”جمعية حي الهواء الجميل” بهذه الالتفاتة التضامنية تقديرا للمشوار الرياضي الحافل لهذا البطل الذي شرف الألوان الوطنية في المحافل الدولية وصاحب أول ميدالية للجزائر في الألعاب الأولمبية بلوس أنجلوس (الولايات المتحدة الأمريكية) عام 1984 .

وأبرز رئيس جمعية “حي المنظر الجميل” بن علة كريم في كلمته خلال هذه التظاهرة ,التي حضرها عدد من الرياضيين منهم الملاكم السابق محمد بوتشيش وبعض الجمعيات والاندية ذات طابع رياضي واجتماعي وثقافي, أن الهدف من المبادرة يكمن في لم شمل أسرة رياضة الملاكمة بوهران والدعوة أيضا الى نقل موسى مصطفى الى الخارج من أجل العلاج.

وقد تم بالمناسبة تنظيم معرض للصور تبرز أهم منازلات الملاكم موسى مصطفى البالغ من العمر 62 سنة في مختلف البطولات العالمية والإفريقية التي خاضها طيلة مشواره الرياضي فضلا عن تقديم شهادات حية لأصدقائه. كما تم أيضا تنظيم منازلات استعراضية في الملاكمة في صنفي 13 و14 سنة وتكريم عائلة الملاكم السابق موسى مصطفى.وأج 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!