وهران اليوم

وهران: الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تحجز 150 قرص مهلوس وتوقف 03 متورطين

حمرة ف

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية “PMPJ ” بالدار البيضاء لأمن ولاية وهران، من وضع حد لمروجي المخدرات ولمؤثرات العقلية، مع حجز 150 قرص مهلوس  من مختلف الأنواع ، وتوقف 03 متورطين في القضية .

وأفاد بيان لخلية اعلام ذات السلك الأمني اليوم الخميس أنه ”  تواصلا للمجهودات المبذولة من قبل مصالح الشرطة في مكافحة الجريمة الحضرية وبفضل المخطط الأمني المحكم المسطر خلال شهر رمضان الفضيل، تمكنعناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائيةPMPJ ، من وضع حد لنشاط مروجي هذه السموم  ، أين اسفرات العملية عن توقيف 03 اشخاص ” .

وتعود وقائع العملية بفعل العمل الإستعلا ماتي الميداني من   قبل عناصر الفرقة  حول نشاط المشتبه فيهم، أين كانوا يقومون بترويج هذه السموم بقطاع الاختصاص للجهة الشرقية ، وذاك باستخدام مركبة قصد تضليل مصالح  الأمن، بعد تتبع وترصد نشاطهم  الإجرامي ، تم وضع خطة محكمة أسفرت عن توقيفهم على متن مركبة من نوع كيا بكانتو .

وبعد إخضاعها للتفتيش الإداري والأمني-يضيف البيان-كانت النتيجة إيجابية بحجز كمية من المؤثرات قدرت ب 151 قرص  مهلوس من مختلف الأنواع ، مبلغ مالي من العائدات الإجرامية قدره 25000 دج .

وبعد استكمال اجراءات التحقيق تم تحرير إجراء قضائي ضدهم موضوعه الحيازة والاتجار مع تخزين المخدرات والمؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة  ،قدمو بموجبه أما السيد وكيل الجمهورية المختص  إقليما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!