وطني

وزير الاتصال يقف على سير العمل في عدد من المؤسسات الإعلامية بقسنطينة

حمرة فوزية 

دعا وزير الإتصال الدكتور محمد لعقاب الى تطوير عمل ونشاط مخبر صيانة التجهيزات وقطع الغيار بالمديرية الجهوية للشرق لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزيوني، وجعله مديرية قائمة بذاتها تهتم بالتكوين وتوسيع التجربة والخبرة للتقنيين الجدد.

ولدى إشرافه اليوم على زيارة عمل وتفقد بولاية قسنطينة، أشاد الوزير بخبرة اطارات ومسيري هذا المخبر، مشيرًا الى ضرورة تكوين اليد العاملة بهذه المديرية وتطوير الكفاءات البشرية بها اكثر فأكثر.

كما أسدى الوزير لدى تفقده مقر المؤسسة الوطنية للاتصال، النشر والاشهار بفرعيها فرع البريد السريع و فرع اتصال واشارات الاتصال، الى مراجعة أسعار الاشهار عن طريق اللوحات وتكييفها مع الواقع التجاري من خلال دراسة السوق للوصول الى استغلال أمثل لهذه الوسيلة الاشهارية.

وبهذه المناسبة عاين لعقاب  المحطة الجهوية للتلفزيون بقسنطينة، حيث وقف على ظروف سيرها وتسييرها، و  استمع مطولا لانشغالات ومطالب الصحفيين والعمال بذات المؤسسة، داعيًا القائمين على هذه المؤسسة الاعلامية الى لعب دورها كمؤسسة اقتصادية عمومية واستغلال كل الفرص المتاحة لايجاد مداخيل جديدة تعود بالفائدة على المؤسسة.

كما إطلع الوزير على أرشيف جريدة النصر الذي تحتويه الجريدة منذ سنة 1860، وعاين في سياق زيارته مقر المديرية الجهوية للشرق لوكالة الانباء الجزائرية التي تغطي  17 ولاية من الشرق والجنوب الشرقي للوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!