وطني

تخصيص 49 حافلة لنقل المصلين الى جامع الجزائر ابتداءًا من الفاتح مارس

برنامج خاص لتسهيل التنقل ذهابًا وإيابًا

حمرة  ف

أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه الحضري لمدينة الجزائرإيتـوزا، عن تخصيص 49 حافلة من أجل أداء صلاة الجمعة إابتداءا من الفاتح مارس .

وأوضحت المؤسسة في البيان، أنه بمناسبة فتح جامع الجزائر سخرت المؤسسة لزبائنها 49 حافلة  حافلة موزعة على 13 خط، لضمان النقل ذهابا وإيابا للمصلين كما سخرت حافلتين 02 لتسهيل تنقل الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمزودتين بالأليات اللازمة، وذلك بعد الحجز المسبق عند مركز القيادة المركزية على هذا الرقم  “0555026594” .

وأشارت المؤسسة، الى أنه تم وضع مراقبين لتسهيل عملية التنقل ولتوجيه المصلين وكذا توزيع مطويات تحمل المعلومات اللازمة المتضمنة برنامج النقل نحو جامع الجزائر، بالإضافة إلى تزويد الحافلات بنظام معلوماتي يحدد وجهات الحافلات . 

وجاء البرنامج كالآتي :

التوقيـت :

بداية من التاسعة والنصف صباحا (9:30) إلى غاية الساعة الثالثة والنصف (15:30) زوالا.

ثمن التذكرة :

بالنسبة للنقل الحضري تقدر بــ 50 دينار جزائري وفيما يتعلق بسعر تذكرة التنقل في منطقة الشبه الحضري فثمنها يقدر بـ: 100 دينار جزائري

أما في ما يخص دفع التذاكر يكون في نقاط الانطلاق وصلاحية التذكرة تكون  ذهابا وإيابا وبالتالي على زبائننا الكرام الاحتفاظ بها.

وأشارت الى أنه ” من أجل ضمان سير أحسن لعدد الحافلات ولتسهيل الحركة المرورية سيتم ركن حافلات إيتوزا بالقرب من موقف  أرديس وعلى طول الواجهة الشمالية بالتوازي مع الطريق السريع أين يمكن للمصلين الالتحاق بالحافلات عند نهاية صلاة الجمعة ” .

 

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!