وطني

الدرك الوطني بتبسة يحجز أزيد من 140 ألف قرص مهلوس

التحرير

تمكن أفراد فرقة الأبحاث ببئر العاتر التابعة لوحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتبسة، من تفكيك شبكة إجرامية وحجز 140700 قرص مهلوس نوع بريقابالين أجنبية الصنع المستوردة عن طريق التهريب.

وقائع  القضية تعود  لورود  معلومات  إلى أفراد الفرقة مفادها وجود نشاط إجرامي لشبكة تقوم بتهريب والإتجار غير الشرعي بالمؤثرات العقلية، استغلالا للمعلومة تم وضع خطة محكمة بالتنسق بين وحدات الكتيبة من خلال تعزيز التواجد الميداني لتطويق وغلق جميع المنافذ المحتمل إستغلالها من طرف المهربين، ونظرا لتشديد الخناق قام أفراد الشبكة بتفريغ الشحنة وتمويهها بأحد المزارع الغابية المنعزلة والمهجورة ذات المسالك الوعرة.

بعد تنشيط عنصر الإستعلام تم تحديد مكان الشحنة على إثر ذلك تم تمشيط المنطقة وحجز المؤثرات العقلية مع توقيف أحد أفراد الشبكة.

 أسفرت العملية عن حجز كمية المهلوسات السالفة الذكر وتوقيف شخص، بعد إستكمال كافة الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي وتقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة، فيما لاتزال التحريات متواصلة للإطاحة بباقي أفراد الشبكة.

تبقى وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتبسة في خدمة المواطنين والسهر على حمايتهم وممتلكاتهم وتضع تحت تصرفهم الرقم الأخضر 1055 للإتصال والتبليغ عن أي طارئ يهدد سلامتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!