رياضة وفن

أهم تصريحات الناخب الوطني خلال مؤتمره الصحفي

 

بلماضي: ” إذا لم أنشر قائمتي الموسعة ، فهذا ليس بدون سبب. بالنسبة للآخرين من الضروري حتى يتم اختيارهم أن يتخذوا قرارهم . لا تستطيع الفاف فعل أي شيء دون موافقتهم “.

بلماضي : “انا لم ار أي صحفي بشكل عام لديه معلومات عن اللاعب نفسه. لا يمكنهم الوصول إليهم بأنفسهم؟ سيكون من الرائع التحدث مع عدلي أو عوار لمعرفة موقفهم ”

بلماضي: “أهم شيء بالنسبة لي ، يجب تذكره وفهمه بشكل نهائي هو معرفة ما إذا كان المدرب مصممًا تمامًا على ضم هؤلاء اللاعبين؟ الجواب نعم بل وأكثر”

بلماضي: “السؤال واضح وسأجيب بوضوح: نعم منذ 4 سنوات تواصلت مع هؤلاء اللاعبين وأكثر من تواصلت معهم. أذهب وابحث عنهم ، جميع الأسماء التي ذكرتها هم 5 أو 6 ، واسألهم عما إذا كان أي شخص قد اتصل بهم”

بلماضي :” محرز؟ لن أخوض في ما قاله أبوتريكة ، الذي أحترمه. كان محرز هداف السيتي الموسم الماضي ، لقد وقع للتو عقدًا جديدًا ، ويمر بمرحلة صعبة الآن … الأمر متروك له لعكس ذلك “.

بلماضي:” بالتأكيد سنغادر إلى وهران في وقت مبكر مما كان متوقعا لكن ذلك لم يكن مُخططا. لدينا عادة بنيتنا التحتية في سيدي موسى ولكن علينا التكيّف مع ظروفنا ”

بلماضي: “من العار أن نتحدث عن مشكلة ديلور مرة أخرى ، سوف ينضم إلينا وليس من الإيجابي الحديث عنها حتى لو كنت أعلم أنها ستكون كذلك. ”

بلماضي : “لماذا غيّر بلماضي رأيه بخصوص عودة أندي؟ أنا لم أدين لأي شخص لقد أعدت اللاعبين الذين فعلوا الأشياء أيضًا. لا أحد يحتكر الوطنية أنا لم أغلق بابًا في وجه أحد أبدًا.

بلماضي: “سأعطيك خبر حصري، كنت قد خططت للذهاب إلى كأس العالم وسأغادر بعد نهاية الدورة. كان من الممكن لمن يخلفني إعادة آندي ديلور ”

بلماضي: “اللاعبون تأثروا بقرار ديلور. لقد قيلت بعض الأشياء ، وبالتأكيد سيعبر عن نفسه أيضًا أمام المجموعة فهذا أمر لا مفر منه. بعد ذلك ، نريد جميعًا السير في نفس الاتجاه ، والإطار واضح ”

بلماضي : “مريزيق تابعت تطوره منذ عام 2019 وأول مبارياته في شباب بلوزداد . لم افاجأ بتطوره خلال كأس العرب “.

بلماضي : “لا أستطيع أن أقول أن ياسين براهيمي له مستقبل أم لا في المنتخب الوطني . في الوقت الحالي، أريد أن أرى لاعبين آخرين ”

بلماضي: “معظم لاعبي غينيا ، الأغلبية تقريباً ، يلعبون في أوروبا. أعرف أيضًا مدربهم سيكون لقاءً رائعًا”

بلماضي: “قد تكون هناك مباريات أخرى ضد منتخبات أوروبية ، الهدف قبل كل شيء أن نكون جاهزين لـلكان ”

بلماضي : “مبولحي في خططنا ، يمكن اختياره لكن هناك حراس مرمى آخرين وأنا أحب ذلك”

بلماضي: “زغبة يلعب بشكل جيد ، ومندريا قدم مباريات جيدة ضد لاعبين كبار. أنا أحب ذلك وأتبعهم ”

بلماضي: “ماندريا يمكن أن يغيب .. أصيب أمس في الدوري الفرنسي ”

بلماضي” : بالنسبة لبن طالب رأيت تطوره في الجانب السلوكي الذي تسببت له في الكثير من المشاكل داخل وخارج الملعب. من الواضح أن هناك تطورًا حقيقيًا ، وهو قائد في أنجيه وهو أمر لا يُعطى لرجل مجنون.

بلماضي: “سليماني يلعب في بريست ، في الليغ 1 ، وسجل في الكاميرون وما إلى ذلك … الرجل لا يزال هنا !”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!