رياضة

النجم بونجاح يبهر الجماهير و يتصدر ترتيب هدافي الكان

ق/رياضي 

تصدر المهاجم بغداد بونجاح  قائمة هدافي بطولة كأس الأمم الافريقية 2023 كوت ديفوار برصيد ثلاثة أهداف بالتساوى مع إيميليو إنسوي مهاجم منتخب غينيا الاستوائية، محرزا لقبًا جديدًا ” المقاتل بونجاح  “.

وتألق بغداد بونجاح كعادته مع المنتخب الوطني بعد تسجيله الهدف الثالث في مباراة اليوم ، حيث قال في تصريح صحفي عقب المباراة ” نحن فريق متكامل ومنسجم وانا أسجل من أجل الجزائر وزملائي”  .

وجاء في المركز الثانى في ترتيب الهدافين بعد النجم بونجاح مصطفى محمد نجم المنتخب المصرى والبوركينابي بيرتراند تراوري والسنغالى لامين كامارا والغانى محمد قدوس برصيد هدفين لكل منهم.

وتُوج بونجاح بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة اليوم ، والتى انتهت بنتيجة 2-2، ونشر الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم على منصة التواصل الاجتماعى “كاف”: “هدفان وأداء مُمتع من بغداد بونجاح ضمنا له جائزة توتال إنيرجيز لأفضل لاعب في مباراة الجزائر وبوركينا فاسو”.

وقدم بغداد بونجاح مسيرة دولية مميزة مع المنتخب الوطني الجزائري منذ انطلاق مشواره في 25 ماي 2013، حيث خاض 66 مباراة دولية وتمكن من تسجيل 30 هدفا ومكن من صناعة 11 هدفا، وحصد لقب كأس أمم أفريقيا 2019 وكأس العرب 2021. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!