وطني

وزارة الدفاع: تكريم المنتخب الوطني العسكري لكرة الطائرة بعد تتويجه بالمركز الأول في البطولة العربية العسكرية

حمرة فوزية

نظّمت قيادة مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية بن عكنون /ن ع 1، اليوم الاثنين، تحت إشراف السيد العميد رئيس مصلحة الرياضات العسكرية بدائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي، حفل تكريم على شرف المنتخب الوطني العسكري للكرة الطائرة بعد تشريفه للراية الوطنية بحصوله على الميدالية الذهبية للبطولة العربية العسكرية الثالثة للاتحاد العربي للرياضة العسكرية.

وتُوج المنتخب الوطني العسكري بالميدالية الذهبية للبطولة العربية العسكرية، التي أقيمت  بالمملكة العربية السعودية في الفترة الممتدة من 17 إلى 24 ديسمبر 2023.

وشارك في هذه المنافسة كل من الدول العربية التالية ، دولة  الجزائر، المملكة العربية السعودية، العراق، الكويت، وسلطنة عمان، كما تميزت بالمستوى التقني العالي والتنافس الشديد والروح الرياضية العالية بين المشاركين من الدول الخمسة .

وحقق المنتخب الوطني العسكري هذه النتيجة لأول مرة في هذا الاختصاص، التي أضيفت إلى رصيده الحافل بالانجازات  المحققة في السنوات الأخيرة ، والتي تعكس القدرات الفنية العالية للمنتخبات الوطنية العسكرية المكتسبة بفضل جهود القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في تطوير الرياضات العسكرية .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!