رياضة

اجتماع مكتب الفاف الجديد اليوم

أولى الأسماء التي ستعمل مع صادي يكشف النقاب عنها

امين.م

تعقد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صبيحة اليوم بمقرها الاجتماع العادي برئاسة المسؤول الجديد المنتخب حديثا صادي وليد الذي ارجأ عقد اجتماع مكتبه التنفيدي إلى غاية اليوم بعد استلامه المهام وفصله في عدد من المناصب التي قرر سابقا إحداث تغييّر فيها .

تتجه أنظار المتتبعين للشأن الكروي اليوم إلى مقر الفاف أين سيعقد اجتماع المكتب التنفيدي بقيادة “البوص” الجديد صادي الذي يحظى بدعم غير مشروط من السلطات العليا بالبلاد وكله إصرار وتحدي على النجاح في مهمته المعقدة .

ورغم محاولة الرئيس الجديد التستر عن أهم القرارات التي سيصدرها إلا أن محيطه سرّب سهرة أمس بعض الأسماء المرتقب توليها مناصب إدارية في قصر دالي إبراهيم.
وفي هذا الصدد فإن الأمانة العامة ستتحوّل من جديد إلى بوزناد مكان دبيشي الذي قام بعدة هفوات .

وسبق للمسؤول الجديد المنتظر تولي هذا المركز في عهد روراوة ويملك كفاءة مهنية في منصبه. كما ينتظر عودة عادل حاجي للجنة الإعلام مكان صالح باي عمر الذي قيل بأنه كان مقربا جدا من المدرب الوطني. كما يتداول عن تعيين عامر منسول في منصب هام في المديرية الفنية سواء كمسؤول عنها مكان بسكري أو استحداث له منصب لهذا الغرض يكون فيه هو صاحب القرار الأول والأخير .علما أن المعني عمل مؤخرا كمستشار للوزارة الوصية .

وفي نفس الوقت فإن إسم الصحفي الاسبق للهداف ومسؤول مكتب سطيف سمير بشير مرشح بقوة للقيام بدور منسق بين الهيئات. كما ينتظر توزيع المهامبين الأعضاء حسب كفاءة كل عضو في اللجنة التي ينوي صادي منحه اياها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!