وطني

عناصر أمن دائرة وادي الفضة تحجز 12 قنطار من الحبوب الجافة

التحرير
أوقف عناصر أمن دائرة وادي الفضة بالشلف شخصا بعد تورطه في المضاربة غير المشروعة مع حجز قرابة 12 قنطارا من الحبوب والبقوليات الجافة.

وحسب بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية أنه في إطار محاربة الجرائم التي تمس بالاقتصاد الوطني لاسيما المضاربة بالمواد الاستهلاكية الواسعة الاستهلاك أن “أوقفت عناصر الشرطة بوادي الفضة (شرق) شخصا ينحدر من ولاية مجاورة وحجزت قرابة 12 قنطار من الحبوب والبقوليات كانت موجهة للمضاربة غير المشروعة”.

وجاءت العملية بعد توقيف شاحنة على مستوى الحاجز الأمني الثابت لأمن دائرة وادي الفضة، تبين بعد مراقبتها أنها محملة بأزيد من 6 قناطير من الحبوب والبقوليات وأن صاحبها لا يحوز على أي سجل تجاري أو فواتير.

واستكمالا للتحقيق في القضية تحت إشراف النيابة المختصة بمحكمة العطاف (عين الدفلى)، تم حجز كمية أخرى قدرت بأكثر من خمسة قناطير لعلامات مختلفة من هذه السلع، كانت مخزنة بأحد المستودعات على مستوى ولاية مجاورة وكانت موجهة للمضاربة.

وقامت ذات المصالح الأمنية بإنجاز ملف جزائي بحق الموقوف عن قضية “المضاربة غير المشروعة وممارسة نشاط تجاري غير قار دون القيد في السجل التجاري وعدم الفوترة”، قدم بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة العطاف، .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!