وهران اليوم

شرطة وهران تطيح بعصابة أحياء تتاجر في المخدرات والكوكايين

نجحت مصالح الشرطة لأمن دائرة أرزيو بالتنسيق مع الفرقة الجنائية بأمن ولاية وهران ،في وضع حدّ لنشاط عصابة أحياء، تضم 12 شخص، تتاجر في المخدرات،كانت تبث الرعب والخوف على مستوى أحياء شطيبو وأرزيو .

وحسب بيان لمصالح أمن ولاية وهران،فقد جاءت هذه العملية اثر معلومات مفادها قيام أحد أفراد هذه العصابة بترويج هذه السموم على مستوى قطاع الاختصاص متخذا من مسكنه مكانا للتخزين،وبعد تتبع وترصد نشاطه الإجرامي تم توقيفه في حالة تلبس، حيث ضبط بحوزته على متن مركبة كمية من المخدرات الصلبة قدر وزنها بـ402غرم من مادة الكوكايين ليتم تحويله للمصلحة رفقة المحجوزات لفتح تحقيق معمق في القضية .

واستمرارا للتحقيقات، تم توقيف 11 شخصا يشكلون عصابة احياء لغرض الاعتداء والترهيب والإخلال بالنظام العام والسكينة العامة من أجل تسهيل نشاطهم الاجرامي في ترويج المخدرات .

وأسفرت العملية عن حجز كمية من المخدرات قدر وزنها بـ07 كلغ و 180غ من الكيف المعالج، الى جانب 10غرام من الكوكايين،و03 مركبات كانت تستعمل في عملية النقل والتوزيع وكذا التمويه ،مجموعة من الاسلحة البيضاء المحظورة من الصنف السادس ، مبلغ مالي من العائدات الاجرامية قدر بـ 21مليون سنتيم، ليتم تحرير اجراء قضائي ضدهم سيحالون بموجبه أمام العدالة.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!