وهران اليوم

تنفيذ 21 مداهمة مشتركة للشرطة و الدرك الوطني عبر عدة مناطق بوهران

 

أجرت مؤخرا مصالح الشرطة لولاية وهران عمليات مداهمة مشتركة مع الدرك الوطني على مستوى عدد من المناطق للقضاء على بؤر الانحراف وضمان أمن المواطن، خاصة بالأماكن التي تعرف توافدا كبيرا.

ويأتي هذا التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية في إطار مواصلة للمجهودات المبذولة لمحاربة الجريمة بكافة أنواعها،وتوفير كافة الشروط لإنجاح موسم الاصطياف بعاصمة الغرب الجزائري.

وقد كشفت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران عن حصيلة هذه العمليات المشتركة ،والتي مسّت 07 مناطق معروفة على مستوى ولاية وهران على غرار حي كنستال ، وأحياء ببلدية عين الترك ، الى جانب الشواطيء، وأماكن الترفيه والتسلية التي تعرف توافدا للمواطنين ،أين تمّ تسخير كل الإمكانيات المادية واقحام التشكيلات الأمنية لكلا الجهازين ، وهذا بغرض تعزيز وفرض التواجد الميداني الأمني، خدمة للمواطن وحفاظا على أمنه وسلامته.

وقد أسفرت هذه العمليات، عن تحويل عدد من الأشخاص و إخضاعهم لفحص الهوية من بينهم 29 شخص في عقدهم الثاني والثالث من العمر، تم توقيفهم لتورطهم في العديد من القضايا تتعلق معظمها بالمتاجرة بالمؤثرات العقلية والمخدرات، حمل أسلحة بيضاء محظورة ، أو كانوا محلّ بحث من طرف المصالح الأمنية او العدالة.

كما تمّ إخضاع 102مركبة، و12دراجة نارية للتفتيش والمراقبة الدقيقة، وتمّ خلال هذه العمليات حجز كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية، مع حجز عدة أسلحة بيضاء.

ب.يسرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!