وهران اليوم

مجمع “أغروديف” سيفتح 5 نقاط بيع جديدة بوهران قريبا

سيتم فتح 5 نقاط بيع جديدة تابعة للمجمع العمومي “أغروديف” ،لتسويق مختلف المواد الغذائية التي ينتجها مباشرة إلى المستهلك، وفقا لما كشف عنه المدير العام لهذا المركب شفيق تيفياني لوكالة الأنباء الجزائرية، على هامش الصالون الدولي للصناعات الغذائية . وستتواجد هذه المرافق الخمسة الجديدة بكل من حاسي مفسوخ و قديل و عين الترك و حي عبد المؤمن وأسامة بعاصمة الولاية.

ويحصي المجمع حاليا سبع (7) نقاط بيع متواجدة بأحياء المدينة جديدة والمقري ومديوني وقمبيطة وساحة “روكس” بوهران وبلديتي وادي تليلات ومسرغين,.

وأشار ذات المتحدث إلى أن الهدف من نقاط البيع هو تسويق المنتجات الغذائية مباشرة من المنتج إلى المستهلك بأسعار في متناول الجميع, مضيفا أن الاستراتيجية التجارية الحالية لمجمع أغروديف تتماشى مع تلك الخاصة بالحكومة فيما يخص الاقتراب قدر الإمكان من المستهلك.

وفي نفس السياق أكد المدير العام للمركب الصناعي و التجاري للمجمع بوهران أن المركب سيكون حاضرا في أسواق الرحمة التي يتم التحضير لها تحسبا لشهر رمضان المعظم.

كما طمأن بخصوص توفر المنتجات التي يزيد عليها الطلب خلال الشهر الكريم مثل السميد وزيت الطعام, مع التأكيد على أن هذه المواد يتم إنتاجها بكميات كافية تسمح بتغطية الاحتياجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!