وهران اليوم

صامويل إيتو يحلّ بوهران

وصل مساء اليوم الاحد ، رئيس الاتحاد الكامروني لكرة القدم صامويل ايتو الى المطار الدولي لوهران احمد بن بلة، وكان في استقباله بالقاعة الشرفية للمطار مسؤول اللجنة المحلية لتنظيم الشان رفقة مدير الشباب والرياضة والسلطات المحلية.

وسيحضر إيتو المباراة الأولى “للأسود غير المروضة” الذين سيواجهون غدا الاثنين على الساعة (00ر20سا) المنتخب الكونغولي, في إطار الجولة الأولى للمجموعة الخامسة.

ويتواجد الوفد الكاميروني بوهران, منذ يوم الجمعة، للمشاركة في الطبعة السابعة لبطولة إفريقيا للأمم لكرة القدم للمحليين. وقد تمّ استقبال ضيوف الجزائر لدى وصولهم إلى “الباهية” وسط أجواء بهيجة .

يذكر أن عاصمة الغرب الجزائري, ستحتضن خلال الدور الأول مباريات المجموعتين الرابعة والخامسة التي تضم ثلاث تشكيلات لكل واحدة.

وقبل ساعات حلّ سامويل إيتو بالجزائر العاصمة، و أكد عند وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي عن مساندته للجزائر لاحتضان كاس أمم افريقيا-2025، قائلا “الجزائر كانت بجانب الكاميرون وقت اجتيازها لظروف صعبة بمناسبة احتضانها لنهائيات كاس أمم افريقيا-2022. لا يمكنني أن أخدع أصدقائي. من واجبي الآن أن أكون بجانب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) وسأرد الجميل”.

 

ب.سفيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!