
قام وزير البيئة والري والتطهير بجمهورية النيجر، عبد اللي ميزاما، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى محطة تصفية المياه المستعملة ببراقي، وكذا مركز التحكم عن بعد لتوزيع المياه الصالحة للشرب لولايتي الجزائر وتيبازة بمقر المديرية العامة لشركة “سيال”، إضافة إلى زيارة المخبر المركزي للشركة، وذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها وفد وزاري نيجري رفيع المستوى إلى الجزائر يومي 23 و24 جوان 2026.
وخلال الزيارة، قدمت للوزير النيجري شروحات حول تسيير هذه المنشآت الحيوية وآليات عملها، حيث ثمن في تدخله المجهودات التي تبذلها الدولة الجزائرية في مجال الخدمة العمومية للمياه الصالحة للشرب والتطهير.














