الحدثوطني

المديرية العامة للغابات: انطلاق دورة تكوينية حول الوقاية من الفساد ومكافحته

أشرف اليوم الأحد السيد المدير العام للغابات جمال طواهرية بمقر المديرية العامة للغابات على افتتاح أشغال الدورة التكوينية لفائدة إطارات المديرية العامة للغابات لمدة (3)أيام من 28 إلى 30 جوان 2026، حول الوقاية من الفساد ومكافحته لغرض تعزيز قدرات إطارات المديرية العامة للغابات وترسيخ مبادئ الشفافية والنزاهة، بحضور السيد الأمين العام للسلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، السيدة المفتشة العامة للغابات، السادة إطارات وأعضاء مجلس السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، وكذا إطارات من المديرية العامة للغابات.

وحسب ما أوضحته المديرية العامة تضمن اليوم الأول من الدورة إلقاء ثلاث (3) محاضرات وهي كالآتي :

المحاضرة الأولى: الإطار القانوني والمؤسساتي للوقاية من الفساد ومكافحتة من إلقاء السيد : جلاوي محمد، عضو مجلس السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته .

المحاضرة الثانية: التبليغ عن الفساد وحماية المبلغين وفق التشريع الجزائري، من إلقاء السيد: بن رحمون مروان، رئيس هيكل التحري الإداري والمالي في الإثراء غير المشروع.

المحاضرة الثالثة: الرقابة الداخلية والتدقيق كآلية للوقاية من الفساد من إلقاء السيد: بن قرنان خالد، مكلف بتسيير شؤون الأمانة العامة .

وفي ختام أشغال اليوم الأول من الدورة أشرفت السيدة المفتشة العامة للغابات على تكريم إطارات السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، على المداخلات القيمة التي قدموها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: