مجتمع
إحتراق حافلة لنقل المسافرين بسيدي خالد دون تسجيل إصابات

تدخلت مصالح الحماية المدنية التابعة للوحدة الثانوية بسيدي خالد، في حدود الساعة 02:44 من فجر اليوم الجمعة، لإخماد حريق شبّ في حافلة لنقل المسافرين كانت مركونة بمحاذاة الطريق على مستوى شارع العباس الشيخ بن عيسى ببلدية ودائرة سيدي خالد ولاية اولاد جلال.
وتمكنت فرق التدخل من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره، فيما لم يسفر الحادث عن تسجيل أي إصابات بشرية.















