جهوي

المترشحة كنزة زوايري..المرأة شريك أساسي في ترسيخ المسار الديمقراطي

كثفت المترشحة للانتخابات التشريعية بولاية وهران، كنزة زوايري، نشاطها الميداني ضمن الحملة الانتخابية، موجهة دعوة إلى المواطنين للتوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم 2 جويلية، والمشاركة في هذا الاستحقاق الوطني باعتباره محطة مهمة في تعزيز المسار الديمقراطي واختيار ممثلي الشعب.

وتعد السيدة كنزة زوايري من الوجوه النسوية البارزة في ولاية وهران، حيث تمثل المرأة في هذا الاستحقاق الانتخابي، مستندة إلى مسار مهني جمع بين المحاماة سابقا والعمل الإعلامي لأكثر من عشرين سنة بجريدة “الجمهورية”، إلى جانب نشاطها السياسي كعضو في حركة البناء الوطني.

وأكدت زوايري خلال تنشيطها لعدة تجمعات رفقة باقي المترشحين، أن المشاركة في الانتخابات تمثل مسؤولية وطنية وفرصة للإسهام في بناء مؤسسات قوية تعكس إرادة المواطنين، داعية سكان ولاية وهران إلى ممارسة حقهم الانتخابي والإدلاء بأصواتهم، كما شددت على أن المرأة شريك أساسي في ترسيخ المسار الديمقراطي، وأن حضورها الفاعل في الحياة السياسية يساهم في تعزيز التنمية وخدمة المجتمع.

وأبرزت المترشحة أن المرحلة الراهنة تستدعي انخراط الجميع في الحياة السياسية، ولا سيما المرأة والشباب، مشددة على أن المشاركة الواسعة في الانتخابات تعد دعامة أساسية لترسيخ الممارسة الديمقراطية وتعزيز الثقة في المؤسسات المنتخبة، بما ينسجم مع تطلعات المواطنين نحو مزيد من التنمية والتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: