وهران اليوم

20 سنة سجنا نافذا لحارس حانة تورط في قتل زبون بشارع مستغانم بوسط وهران

أصدرت محكمة الجنايات الإستئنافية لدى مجلس قضاء وهران،اليوم الثلاثاء،حكما قضى بادانة المتهم (ح.ب) بعقوبة 20 سنة سجنا نافذا لارتكابه جناية القتل العمدي مع سبق الاصرار والترصد .حيث تورط المتهم في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 29 سنة بالقرب من حانة بشارع مستغانم.

تعود حيثيات هذه القضية الى تاريخ 08 أكتوبر 2019، اثر بلاغ تلقته عناصر الأمن الحضري السابع عشر،يفيد بوقوع شجار عنيف أمام حانة ،أودى بحياة شاب تعرض لطعنات بواسطة خنجر وجهها له حارس الحانة ومرافقه الذي لايزال في حالة فرار . وأفضت تحقيقات الضبطية القضائي، أنه في ليلة الواقعة، توجه الضحية كعادته الى الحانة،أين منعه المتهم الفار من الدخول.وهناك اندلعت مناوشات تطورت الى قيام المتهم الذي لا يزال في حالة فرار بإصابته بواسطة سلاح أبيض على مستوى الذراع واجزاء أخرى من جسده،بمساعدة المتهم الحالي الذي قام برميه بواسطة صندوق قارورات على مستوى الرأس. كما تمت مطاردته، بضعة أمتار أين لفظ أنفاسه الاخيرة بمحاذاة مقر الأمن الحضري الثاني بحي بلاطو.

وخلال مثوله أمام المحكمة، حاول المتهم انكار الوقائع،و نيته في قتل الضحية،واكد أنه حاول إبعاد الضحية عن المتهم الرئيسي، ودون قصد أصابه بواسطة الصندوق.

ومن جهته التمس ممثل الحق العام في حقه السجن المؤبد.

وبعد المداولة في القضية تمت ادانته ب20 سنة سجن نافذة،حيث تم رفع العقوبة الصادرة في حقه عن محكمة الجنايات الابتدائية التي سبق وادانته ب15 سنة سجن نافذة.

فتاتي لبنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!