الحدثوطني

السيّد عطاف يجري بعمان مباحثات مع وزير خارجية المملكة العربية السعودية

على هامش انعقاد الاجتماع الوزاري العربي التشاوري، وأشغال استئناف الدورة العادية الخامسة والستين بعد المائة (165) لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، بالعاصمة الأردنية عمان يوم 22 جوان 2026، أجرى وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، السيد أحمد عطاف، مباحثات مع وزير خارجية المملكة العربية السعودية، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، حسب ما أورده بيان الوزارة.

وبهذه المناسبة، جدد السيد وزير الدولة تضامن الجزائر الكامل مع المملكة العربية السعودية عقب الاعتداءات التي تعرضت لها في سياق التصعيد العسكري الذي شهدته المنطقة. كما تبادل الوزيران الرؤى والتحاليل حول الأوضاع الراهنة واتفقا على أهمية تكثيف التنسيق والتشاور بينهما لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة العربية.

وإلى جانب ذلك، تم الاتفاق على العمل سوياً من أجل تجسيد استحقاقات التعاون الثنائي، ولاسيما التحضير لانعقاد الدورة الأولى لمجلس التنسيق الأعلى الجزائري-السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: