الحدثوطني

عطاف يستعرض مع نظيره الكويتي واقع العلاقات الثنائية وسبل الارتقاء بها

على هامش انعقاد الاجتماع الوزاري العربي التشاوري، وأشغال استئناف الدورة العادية الخامسة والستين بعد المائة (165) لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، بالعاصمة الأردنية عمان يوم 22 جوان 2026، أجرى وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، السيد أحمد عطاف، مباحثات مع وزير خارجية دولة الكويت، الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، حسب ما أورده بيان الوزارة .

وخلال هذه المباحثات، جدد السيد وزير الدولة تضامن الجزائر مع الكويت الشقيق جراء الاعتداءات التي تعرض لها وحرصها على أمن واستقرار المنطقة. كما استعرض الوزيران العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات قيادتي البلدين، لاسيما من خلال تفعيل آليات التعاون والتشاور الثنائي.

كما استعرض الجانبان-يضيف البيان نفسه- آخر التطورات بالشرق الأوسط والخليج وجددا تمسكهما بحل الخلافات بالطرق السلمية وضرورة تجنيب المنطقة أي تصعيد مستقبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: