مجتمع

قتيل وجريح داخل بئر جاف بتبسة

تدخلت مصالح الحماية المدنية على الساعة 02سا35د، من اجل انقاذ 02 شخصين من داخل بئر بعمق حوالي 10 متر ، بالمكان المسمى طباقة علي بن احمد ، بلدية و دائرة الشريعة بولاية تبسة.

وخلف حادث وفاة شخص ونقله الى مصلحة حفظ الجث.ث بالمستشفى المحلي اما شخص الثاني فهو في (حالة صدمة) تم اسعافه ونقله الى المستشفى المحلي.

و سخرت ذات المصالح لهذا التدخل :
– 01 فرقة الإستطلاع والتدخل في الأماكن الوعرة GRIMP
– 01 شاحنة انقاذ
– 01 سيارة اسعاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: