الحدث

توافد أزيد من 9آلاف زائر وتقديم تخفيضات في سعر السكنات المنجزة بالصالون الدولي للعقار والسكن وصالون الديكور

سجّل الصالون الدولي للعقار والسكن والبيوت الذكية ،في طبعته الثامنة، وصالون الديكور في طبعته التاسعة الذي اختتمت فعالياتهما، اليوم الأحد، بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد” لوهران توافد أزيد من 9 ألاف زائر، كما تميّز بإبرام اتفاقيات بين المرقين العقاريين والشركات المختصة في مجال الديكور لتجهيز السكنات،إلى جانب تقديم تخفيضات في سعر السكنات المنجزة في مختلف الصيغ على غرار الترقوي الحر والترقوي العمومي وصلت إلى غاية 5ر1 مليون دج.

وكشف محافظ الصالون، أكرم سيدي يخلف لوكالة الأنباء الجزائرية، أن هذه الطبعة شهدت إقبالا كبيرا للزوار بما في ذلك المهنيين خصوصا في نهاية الأسبوع، كما تم خلال هذه التظاهرة التي دامت خمسة أيام تسجيل العديد من الطلبات والحجوزات للمواطنين لعدد كبير من السكنات في صيغة الترقوي الحر الجاري تجسيدها بولايات وهران وتلمسان والجزائر العاصمة وغليزان ومستغانم وبجاية.

وقد تعرف الجمهور خلال الصالون على العروض العقارية والجديد بخصوص السكنات الذكية والهياكل التي تجمع اقتصاد الطاقة والرفاهية والأمن، كما أشير إليه.

وشارك في هاتين التظاهرتين أزيد من 100 عارض من الجزائر وكذا شركات أجنبية لها شراكة مع مؤسسات جزائرية ممثلة لدول مختلفة على غرار تركيا وإسبانيا وفرنسا وغيرها.

وجمع صالون العقار والسكن والبيوت الذكية مهنيي العقار والسكن والمرقين العقاريين ومؤسسات الانجاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!