وهران اليوم

مداهمات مشتركة بين الدرك الوطني والشرطة بوهران لمحاربة اوكار الجريمة بدائرة عين الترك .

عمليات أمنية تنجح في تأمين المواطنين

نفذت مصالح الدرك الوطني والشرطة بولاية وهران عمليات مداهمة مشتركة، مست بؤر الانحراف وأوكار الجريمة بالأحياء والتجمعات السكانية التي تعرف انتشارا واسعا للنقاط المشبوهة بدائرة عين الترك ،وانطلقت العملية ليلة الخميس لتستمر لساعات متأخرة من الليل ،وقد سخرت لهذه العملية كافة الإمكانيات لانجاحها بغية توفير الأمن للمواطنين لضمان سلامتهم وحفظ ممتلكاتهم وللتخلص من المجرمين.

وفي عمل منسق مشترك بين المصالح الامنية ، أسفرت المداهمات، عن اخضاع 627شخصا للتنقيط، مع تحرير اجراء قضائي ضد 22 شخص من بينهم 05نساء.وتوقيف 08اشخاص مبحوث عنهم بموجب أوامر قضائية
كما تم إخضاع 180مركبة للتفتيش والمراقبة الدقيقة. ومكنت العملية من حجز كمية من الاقراص المهلوسة،و الكيف المعالج.وحجز 29 سلاح أبيض ممثلة في بندقية صيد بحري،سيوف ،سكاكين من الحجم الصغير-09 شفرات)
وقد اتخذت المصالح الأمنية كافة الإجراءات القانونية المعمول بها ضد المشتبه فيهم سيحالون بموجبها أمام العدالة.

تجدر الاشارة أن تكثيف عمليات المداهمة المشتركة بين مصالح الدرك الوطني بوهران والشرطة في الآونة الاخرة عززت الأمن للمواطنين بالقاء القبض عن العديد من المشبوهين والمبحوث عنهم كما ساهمت في محاربة كافة أشكال الجريمة مع زرع الطمأنينة في نفوس المواطنين .

يذكر أنه سبق تنظيم عملية مماثلة نهاية الأسبوع المنصرم شملت بؤر الإجرام في كل من سيدي البشير وعدة نقاط مشبوهة عبر إقليم بلدية بئر الجير .

حمرة فوزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!