الحدث

وزارة الدفاع الوطني تعلن عن عملية توظيف واسعة

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، فتح مسابقة توظيف مستخدمين مدنيين شبيهين لفائدة مختلف قيادات القوات، المديريات والمصالح المركزية وقيادات النواحي العسكرية.

وكشفت عن تفاصيل العملية عبر منشور بمنصة فايسبوك، مساء أمس الخميس، وأوردت تفاصيل المسابقة وشروط التوظيف.

وتمثلت شروط التوظيف، في الجنسية الجزائرية؛وان لا يتعدى سن المترشح خمسة وثلاثين (35) سنة بالنسبة للرتب التي يعادل أو يقل تصنيفها الصنف 6؛
وألا يتعدى أربعين (40) سنة بالنسبة للرتب التي يعادل أو يفوق تصنيفها الصنف 7؛ مع تسوية الوضعية تجاه الخدمة الوطنية؛وحيازة شهادة في الاختصاص المطلوب؛ الى جانب شرط الإقامة في الولاية التي يفتح فيها المنصب؛ وكذا النجاح في مسابقة القبول.

ويتكون الملف الأولي حسب ذات البيان من :
طلب خطي يدرج فيه العنوان ورقم الهاتف؛ نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
وتملء بطاقة المعلومات من طرف المترشح وفق النموذج المرفق الموجود بموقع وزارة الدفاع الوطني.
الى جانب نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة في الرتبة المعنية؛
ونسخة من شهادة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية؛ونسخة من شهادة الإقامة في الولاية التي يفتح فيها المنصب؛ وشهادة التأهيل الطبي؛ الى جانب صورة شمسية ترفق ببطاقة المعلومات.

وبالنسبة للمناصب المطلوبة ،فقد تم فتح مناصب مالية تخص أساتذة التعليم الثانوي والمتوسط، وأساتذة بحث، وأساتذة مساعدين، وأمناء ضبط، وبيولوجيون في مجال الصحة العمومية من الدرجة الأولى والثانية، وتقنيون سامون، وتقنيون، وأطباء أخصائيون، وأطباء عامون، وصيادلة عامون، وأطباء بيطريون، ومهندسون رئيسيون في مجال الأشغال العمومية، وحاضنات أطفال، وقابلات للصحة العمومية، ونفسانين عياديين، ومترجمون، ومحاسبين إداريين، ومتصرفون وغيرها من المناصب.

ووضعت الوزارة، رابطا الكترونيا خاصا لتحميل استمارة الترشح
https://www.mdn.dz/site_principal/sommaire/recrutement/images/formulaire.pdf

وحسب ذات المصدر فان ملفات الترشح، تودع في أجل أقصاه شهر واحد (01) ابتداءً من تاريخ صدور أول إعلان في الجرائد اليومية الوطنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!