وهران اليوم

شرطة وهران تشارك في إطلاق حملة تحسيسية حول الوقاية من حوادث المرور

" معا للحد من حوادث المرور لفائدة مستعملي الطريق "

أ عثمان 

 تزامنا والدخول المدرسي للموسم الدراسي 2024/2025 ، تحت شعار (معا للحد من حوادث المرور )،شاركت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران بالتنسيق مع الدرك الوطني ، الحماية المدنية، المندوبية الوطنية للوقاية والأمن عبر الطرق ، جمعية الوقاية من حوادث المرور وهران، الهلال الأحمر الجزائري ، مختلف الجمعيات  الفاعلية  في الميدان، في إطلاق حملة تحسيسية حول الوقاية من حوادث المرور.

وتهدف هذه المبادرة الجوارية الاتصالية  قصد إحتواء ظاهرة اللاأمن المروري ، وذلك بتحسيس مستعملي الطريق، سائقي المركبات مابين الولايات للتحسيس بمخاطر هذه الحوادث ،خاصة السرعة ، المناوراة الخطيرة ، التجاوز الخطير .

وركزت هذه الحملة على تحسيس  مستعملي الطريق ودعوتهم إلى ضرورة التحلي بسلوك السائق المثالي و التقيد بمختلف الأطر القانونية، قصد ضمان أمنهم وسلامتهم ، كما تم تحسيس السواق بإنتهاج أسلوب ثقافة التبليغ عبر الرقم الأخضر 15/48 وخط النجدة 17 ، وتقنية الو شرطة قصد التبيلغ عن مختلف السلوكات السلبية للحد من حوادث المرور، وتقديم أرقى الخدمات الأمنية بما يضمن أمنهم وسلامتهم .

 وقد لاقت هذه الحملة إستحسانا كبيرا  من قبل السائقين الذين ثمنوا هذه المبادرة الإستباقية الهادفة إلى تكريس ثقافة التوعية والتحسيس لدى مستعملي الطريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!