إقتصاد

نحو بحث سبل تعزيز الشراكة بين سونطراك و شركة “جون كوكريلز”

كمال ف
عقد أمس الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيد رشيد حشيشي، رفقة وفد من الإطارات المسيرة للمجمع، لقاء مع وفد من شركة جون كوكريلز المتخصصة في تطوير الحلول التكنولوجية في مجال صناعة الطاقات المتجددة، لاسيما فيما يتعلق بصناعة المحللات الكهربائية المتخصصة لإنتاج الهيدروجين الأخضر(électrolyseurs).

وحسب ما أفاد به بيان لمجمع سوناطراك فإن هذه الزيارة تأتي على هامش مشاركته في مؤتمر الطاقة العالمي غازتيك بمدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية.  

حيث جرى خلال هذا اللقاء الذي تم تنظيمه بمقر شركة جون كوكريلز بهيوستن، تباحث كلا الطرفان سبل تطوير شراكة مستقبلية في مجال الطاقات المتجددة، حيث استعرض ممثلو هذه الشركة التكنولوجية آخر الحلول والابتكارات والخدمات التي تعتمدها، بغرض إنتاج ونقل وتسويق الهيدروجين الأخضر.

عقب ذلك، قام الرئيس المدير العام والوفد المرافق، بزيارة المصنع الخاص بصناعة المحللات الكهربائية المنتجة للهيدروجين الأخضر والموجهة لصالح السوق المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية.

تجدر الإشارة، أن  شركة جون كوكريلز البلجيكية الموطن، تعتبر شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، إذ ترتكز أنشطتها أساسا على تطوير حلول تكنولوجية واسعة النطاق لفائدة عملائها في مجال الهيدروجين والطاقة، والصناعة والبيئة والبنى التحتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!