وطني

سيدي بلعباس : خرجات ميدانية ولقاءات جوارية لإستقطاب المواطنين وتحسيسهم بأهمية المشاركة في الإنتخابات المقبلة

طارق م 

تستمر بولاية سيدي بلعباس الحملات التحسيسية من أجل إقناع المواطنين, من خلال لقاءات جوارية, حول  أهمية المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية التي سيجرى تنظيمها  يوم السابع من  سبتمبر المقبل.

ويشرف على   هذه الحملات التحسيسية التي إنطلقت عبر عديد من ولايات الوطن، من طرف ناشطين وممثلين عن المرصد الوطني للمجتمع المدني والمجلس الأعلى للشباب وفعاليات المجتمع المدني وغيرهم من أجل تحفيز المواطنين وحث هم  لاسيما الشباب, على التوجه بكثافة الى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في هذه الاستحقاقات.

وفي هذا السياق يقوم المنظمون بإجراء لقاءات جوارية على مستوى الساحات العمومية عبر مختلف البلديات من تنشيط أكاديميين وأساتذة جامعيين وغيرهم من أجل تعبئة واسعة ومشاركة قوية في رئاسيات 7 سبتمبر المقبل.

وحول هذه الفعاليات كشف عدد من أعضاء بالمجلس الأعلى للشباب بسيدي بلعباس، عن أهمية النشاطات الجوارية التي تقوم بها هذه الهيئة المستحدثة لتعزيز دور الشباب في صناعة القرار, حيث تستهدف بالدرجة الأولى الشباب وتحسسهم بأهمية المشاركة في بناء مستقبل الجزائر وصنع القرار من خلال التعبير عن أصواتهم يوم الاقتراع واختيار رئيس للبلاد، مشيرين بالمناسبة إلى إلتفاف المواطنين  حول هذه الحملات وإبداء آرائهم حول البرامج التي تم عرضها من قبل المترشحون الثلاثة وممثليهم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!