وطني

الدرك الوطني بورقلة يحجز كمية معتبرة من التبغ (سجائر)

كمال ف

تمكنت مصلحة البحث والتحري للدرك الوطني بورقلة، من توقيف شخصين وحجز كمية معتبرة من السجائر قدرت بــ 11960 علبة سجائر نوعhp وعلى 8990 علبة سجائر نوعBR كانت مخبأة بإحكام ومموهة بكمية من مادة التمر الجاف  . 

وإستنادًا لبيان خلية إتصال قيادة الدرك الوطني، العملية جاءت في إطار محاربة الجريمة المنظمة بمختلف أشكالها، عبر إقليم اختصاص المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بورقلة، وعلى إثر معلومات واردة إلى مصلحة البحث والتحري للدرك الوطني بورقلة، مفادها وجود شاحنة متجهة من ولاية ورقلة نحو ولاية باتنة، على متنها كمية معتبرة من التبغ، على الفور تم تشكيل دورية، مع وضع نقاط مراقبة عبر الطريق الوطني رقم 49 .

وحسب المصدر ذاته، وعند محور الدوران بين قرية البور وافران بلدية انقوسة تم توقيف شاحنة نوع صوناكوم وبعد تفتيشها تم ضبط كمية معتبرة من السجائر تقدر بــ 11960 علبة سجائر نوعhp وعلى 8990 علبة سجائر نوعBR كانت مخبأة بإحكام ومموهة بكمية من مادة التمر الجاف  .

على إثر ذلك تم توقيف الشخصين اللذين كانا على متن الشاحنة واقتيادهما إلى مقر مصلحة البحث والتحري من أجل استكمال التحقيق، وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!