وهران اليوم

درك وهران ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور

أسامة شعيب 

في إطار الحملة الوطنية التي أطلقتها قيادة الدرك الوطني للوقاية من حوادث المرور خلال موسم الاصطياف لسنة 2024، نظمت السرية الإقليمية للدرك الوطني بولاية وهران، الأربعاء ، خرجة ميدانية تحسيسية على مستوى السد الثابت بالكرمة، بمشاركة عدد من الفاعلين في هذا المجال.

استهدفت الحملة توعية مستعملي الطريق بأهمية احترام قوانين المرور للحفاظ على السلامة المرورية، حيث تم التركيز على مخاطر الإفراط في السرعة والقيام بمناورات خطيرة على الطرقات، كما شملت الحملة توزيع مطويات ونشرات توعوية تهدف إلى نشر الوعي بين السائقين والمارة على حد سواء.

هذه الحملة التحسيسية  تميزت بتفاعل كبير من طرف مستعملي الطريق الذين أبدوا استعدادهم للتعاون مع عناصر الدرك الوطني من أجل ضمان سلامة الجميع، وتأتي هذه الجهود في إطار سعي الدرك الوطني المتواصل للحد من حوادث المرور، خاصة في فترات الذروة مثل موسم الاصطياف، حيث تزداد حركة المرور على الطرقات بشكل كبير.

الحملة التحسيسية التي تم إطلاقها ستستمر إلى غاية 31 من الشهر الجاري، وذلك لضمان وصول الرسائل التوعوية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، وتحقيق أهدافها في تقليل نسب حوادث المرور وضمان موسم اصطياف آمن للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!