الحدث

رئاسيات 2024: تشكيلات حزبية تدعو للإلتفاف حول المترشح الحر عبد المجيد تبون

التحرير
سطيف – أكد رئيس حزب جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, امس السبت بولاية سطيف, أن التصويت لصالح برنامج المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, السيد عبد المجيد تبون, “سيعزز مسار الإصلاحات وبناء جزائر قوية”.

ميلة – رافع الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, عبد الكريم بن مبارك, امس السبت من ميلة, لصالح البرنامج الذي قدمه المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, في سباق الرئاسيات المقررة في 7 سبتمبر المقبل.

المدية – أكد رئيس حزب الفجر الجديد, الطاهر بن بعيبش, امس السبت بالمدية, أن الخيارات والتوجهات الاقتصادية التي اقرها السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى “مكنت الجزائر من الابتعاد عن مخاطر الاستدانة”.

قسنطينة – أشرف السيد إبراهيم مراد, مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون امس السبت على لقاءات جوارية تخللها فتح مداومات وتفقد سير أخرى بولايات البويرة, برج بوعريريج, سطيف وميلة.

باتنة – دعا رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة, امس السبت من باتنة إلى التصويت المكثف في انتخابات ال7 سبتمبر المقبل واختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لقيادة البلاد لعهدة رئاسية ثانية وذلك من أجل “استكمال مسار الجزائر الجديدة”.

أم البواقي – أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي, مصطفى ياحي, امس السبت بأم البواقي, أن المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية ل7 سبتمبر القادم تعد “صمام الأمان” للجزائر.

قسنطينة – أكدت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر”تاج” فاطمة الزهراء زرواطي, امس السبت, من قسنطينة أن ”التفاف حزبها حول المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون في رئاسيات ال7 سبتمبر المقبل نابع من برنامجه الانتخابي الذي يتضمن نظرة استشرافية تمكن من مواصلة بناء جزائر قوية” .


برج بوعريريج – دعا امس السبت الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك من برج بوعريريج إلى التصويت للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون والمشاركة القوية في الاستحقاق الرئاسي ل 7 سبتمبر المقبل بهدف استكمال مسار الجزائر الجديدة.

مستغانم – أكد رئيس حزب صوت الشعب, لمين عصماني, امس السبت بمستغانم أن التصويت على المترشح الحر للانتخابات الرئاسية المقبلة, السيد عبد المجيد تبون, خيار استراتيجي من أجل جزائر الغد ولاستكمال الإصلاحات التي بدأها باعتبارها “حتمية سياسية وضرورة وطنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!