رياضة وفن

ينتظر قرعة كأس افريقيا في أول أكتوبر بشغف شديد

المنتخب المحلي يفوز دون إقناع وبوقرة غاضب

 

فاز سهرة اليوم، المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم على نظيره السوداني بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما بملعب هدفي ميلود في غياب الجمهور في إطار استعدادات الخضر لبطولة إفريقيا للمحليين المقررة بالجزائر في جانفي.

ولم ينتظر المنتخب الوطني أكثر من أربع ثواني من أجل فتح مجال التهديف بواسطة مزيان في أحد أسرع الأهداف في تاريخ الكرة الجزائرية وربما الإفريقية والعالمية بعد ضربة الانطلاقة مباشرة تلقى لاعب اتحاد العاصمة للكرة في عمق وفي غياب أي مراقبة ينجح في هز شباك السودان مبكرا. بعد هذا الهدف كان يتوقع أهداف أخرى سيما وأن المنافس لم يكن قويا لكن الخط الأمامي بقيادة عريبي تفننوا في إهدار فرص سانحة للتهديف. وفي الشوط الثاني ورغم التغييرات لم يطرأ تحسن بغض النظر عن الهدف الثاني الموقع من طرف محيوص برأسية محكمة بعد فتحة من مزيان في الد 70.
لتنتهي المباراة بفوز معنوي فقط دون إقناع باعتراف المدرب مجيد بوقرة الذي قالها صراحة في أعقاب اللقاء في تصريح صحفي بأنه غير راض تماما عن الوجه الذي ظهر به أشباله الذين استصغروا نسبيا الخصم مضيفا في ذات الوقت بأنه كان قلق من الجانب البدني وتراجع مستوى بعض العناصر والوضع لازال على حاله رغم تقديره للمجهود المبذول من طرف لاعبيه طوال أسبوع التربص.

بوقرة”انتظر قرعة الشان لمعرفة نوعية المنافسين الذين سنواجههم وديا تحضيرا للدورة”

وحسب المدرب فإنه ينتظر قرعة الفاتح أكتوبر بأوبرا الجزائر العاصمة لمعرفة نوعية المنافسين الذين سيواجهون الخضر في الدور الأول من البطولة الإفريقية كي يحدد البرنامج التحضيري لهذه المسابقة. و أكد المدرب بأنه يأمل في مواجهة منتخبات إفريقية من مستوى عال من أجل معرفة المستوى الفعلي ومدى جاهزية تشكيلته للشان.

ز. أمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!