رياضة وفن

بلماضي لم يكن يرغب في ذلك تماما 

براست يعلن عن فسخ عقد بلايلي والخليج قد تكون وجهته الجديدة

 

بمجرد التحاق يوسف بلايلي ببراست الفرنسية بعد مشاركته في خرجتي الخضر الوديتين فإن النادي الفرنسي أعلن ظهيرة اليوم عن فسخ عقد لاعبه الجزائري يوسف بلايلي الذي كان مرتبطا معه إلى غاية جوان 2023 .

 

مسؤولو براست”اللاعب طلب فسخ عقده لاعتبارات عائلية ”

 

وأكد مسيرو النادي الفرنسي بأن عملية فك الرباط بين الطرفين جاءت برغبة اللاعب الذي لم يتأقلم مع محيط و يوميات النادي وبحكم أنه كان بعيدا عن عائلته فإنه لم ينسجم مع الأجواء وشعر بنقص كبير في الدفىء العائلي.

ونفى المسؤولون أن تكون اعتبارات أخرى سببا لهذا المصير في إشارة إلى الحالات الانضباطية التي تورط فيها اللاعب الذي يتبين بأنه لا يقدر أن ينجح كمحترف في أوروبا وبالضبط في فرنسا بعد فشل تجربته الأولى مع أونجي تم جاءت مغامرته مع براست التي كان الكثير يعلق الكثير لنجاحه فيها وكانت كل الظروف مواتية إلا أنه على ما يبدو ابن الباهية لم يقوى على يوميات العمل في براست فضلا عن بعده عن عائلته.

 

الميركاتو في الإمارات ينتهي الأربعاء المقبل

هذا وقد تكون الخليج  وجهة اللاعب ، حيث علمنا بأن الدوري الوحيد الذي يمكنه استقبال اللاعب حاليا هو الدوري الإماراتي الذي تنتهي مهلة الانتقالات فيه الأربعاء المقبل بينما في باقي البطولات التوقيعات انتهت ولا بد من انتظار حتى  شهر ديسمبر المقبل وهو ما يعني امكانية بقاءه دون منافسة طوال هذه الفترة علما أن مصادر تقول بأنه مهتم باللعب في قطر مجددا لعوامل مختلفة .

ويبقى الشيء الأكيد هو تذمر لا محالة المدرب الوطني بلماضي من هذا الوضع لأنه كما قال في الندوة الصحافية التي اعقبت لقاء نيجيريا يأمل أن تكون الأخبار المتداولة عن مستقبله مجرد إشاعات ونصح اللاعب بالصبر والعمل وعليه ما هو مستقبل اللاعب مع الخضر ولحسن حظه فإن المباريات الرسمية للفريق الوطني مؤجلة إلى غاية مارس القادم ..

 

ز . أمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!