وطنيوهران اليوم

المدير العام للأمن الوطني يدشن عدة مرافق للشرطة بوهران

حمرة ف

يقوم المدير العام للأمن الوطني, السيد علي بداوي, السبت بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية وهران, رفقة إطارات سامية من المديرية العامة للأمن الوطني, سيشرف خلالها على تدشين عدة مقرات ومرافق مختلفة المهام للأمن الولائي.

وتهدف هذه الزيارة المندرجة في  إطار إحتفالات الشرطة الجزائرية بعيدها الوطني المصادف لـ22 جويلية من كل سنة، وهو اليوم الذي تم فيه تسليم المهام بين مسؤولي الأمن على مستوى جبهة التحرير الوطني  وبين أول مدير عام للأمن الوطني، حيث استهل المدير العام للأمن الوطني رفقة مراقب الشرطة السيد برغوتي عبد الحكيم  رئيس الأمن الولائي، السلطات العسكرية وممثلين عن السلطات المحلية للولاية والإطارات الجهوية للأمن الوطني بتدشين عدة مرافق  للشرطة .

وشملت عملية التدشين كلا من المقاطعة الأولى للشرطة القضائية بحي البركي، المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة ، كما عاين المدير العام مقر مرقد العزاب الذي سمي بإسم شهيد الواجب الوطني مفتش رئيسي للشرطة المرحوم “بن عمر بن يشو” .

كما قام المدير العام للأمن الوطني السيد بداوي بتدشين كل من مقر الأمن الحضري الجديد 6 بلقايد و المقر الجديد للأمن الحضري حي المنزه الذي تم اعادة تحويله الى أمن حضري جديد .

وبالمناسبة, حث المدير العام للأمن الوطني قوات الشرطة بمختلف رتبهم ومسؤولياتهم على  بذل المزيد من الجهود في تأدية المهام المنوطة بهم على أكمل وجه لمحاربة الجريمة بمختلف أشكالها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!