رياضة

نادي محمد بوضياف وهران يستهدف بلوغ اللقب المزدوج لتاج البطولة للمرة ال15 على التوالي

التحرير/وأج

يعمل النادي الرياضي محمد بوضياف لوهران, المتوج مؤخرا كبطل للجزائر في الكرة الطائرة جلوس, على  الظفر بلقب جديد وبلوغه اللقب المزدوج الـ 15 على التوالي خلال نهائيات كأس الجزائر التي ستقام نهاية الأسبوع الحالي بمدينة البليدة.

وفي تصريح لوأج أكد  قائد الفريق حاج عريبي “سندخل هذه المنافسة بنية الفوز بكأسنا الـ15 على التوالي وتحقيق نفس العدد من الثنائيات الوطنية”.

وتمكن عريبي ورفاقه, نهاية الأسبوع الماضي, من تأكيد تفوقهم في هذا التخصص على الساحة الوطنية بعد حصولهم على المركز الأول في دورة لقب البطولة الوطنية التي أقيمت بالشلف. وخلال هذه المنافسة, أدى الفريق الوهراني مشوارا خاليا من الهزيمة, بعد أن تغلب على منافسيه الثلاثة. فبعد فوزه على رجاء باتنة (3/0) ونادي ورقلة (3/1) في اليوم الأول, الذي لعب الجمعة, ختم المسابقة في اليوم الموالي بفوز ثالث على الفريق المحلي نادي عين مران بثلاثة أشواط لواحد.

وأضاف نفس المتحدث: ”كنا نتوقع إلى حد ما هذا التتويج الجديد, نظرا لأن موازين القوى كانت في صالحنا نسبيا قبل البطولة, ورغم أننا أنهينا المرحلة الأولى من المنافسة في المركز الثاني بعد خسارتنا بالغياب لمباراتنا الأخيرة بباتنة, حيث لم نتنقل إلى هناك لأسباب مختلفة”.

ومن المرتقب أن يشارك ثمانية فرق في نهائيات كأس الجزائر المبرمجة يومي الجمعة والسبت المقبلين, حيث ستقام مباريات ربع النهائي ثم نصف النهائي في اليوم الأول, ليتبعها النهائي يوم السبت. ويدخل نادي محمد بوضياف المنافسة “بمعنويات مرتفعة”, وفق قائد هذا الفريق الذي حل ثامنا في أول بطولة آفرو-آسيوية نظمت في مارس الفارط بمصر بمشاركة 12 ناديا.

وختم عريبي, الذي يشغل أيضا منصب أمين المال بالنادي قائلا: ”يتعلق الأمر بمشاركتنا الأولى على المستوى الدولي. وقد سمحت لنا باكتساب الخبرة تحسبا للتحديات الدولية المستقبلية. نأمل في الاستفادة من عناية أفضل, خاصة من الجانب المالي, لأنه على الرغم من انجازاتنا طوال السنوات الأخيرة, فإن وضعيتنا في هذا المجال لم تتغير إطلاقا, إذ لا نزال نعاني من محدودية الإعانات المالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!