وهران اليوم

الأمن الحضري ال 09 و ال 16 في مداهمة مشتركة لمحلات الشيشة

أ عثمان

نفذت مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران، ممثلة في الأمن الحضري 09 وكذا الأمن الحضري 16، عملية مداهمة ومراقبة لمحلين تجاريين ، تمكنت من خلالها من تحويل 20 شخص ، وحجز 22 قارورة شيشة ، 22 أنبوب ، 04 مدخنة شيشة   ، 250 غرام من مادة المعسل ، و 14 علبة جمر .

وأوضح بيان لذات السلك النظامي اليوم السبت، ” مواصلة للخرجات  الميدانية  لمراقبة المحلات التجارية وكذا ممارسة نشاط خارج موضوع السجل التجاري، في إطار محاربة ظاهرة تعاطي الشيشة غير المرخص بها”

ووفق ذات المصدر تمكنت مصالح الشرطة للأمن الحضري ال 09 و كذا ال 16 بأمن ولاية وهران ، بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة العامة ،على إثر عملية مداهمة ومراقبة محلات تجارية بقطاع الاختصاص ، من ضبط ادوات ووسائل مستعملة لتقديم الشيشة للزبائن ومادة التبغ (المعسل) .

كما تم حجز 22 قارورة شيشة ، 22 أنبوب  ، 04 مدخنة شيشة ، 250 غرام من مادة المعسل ، و 14 علبة جمر، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين في هذا الشأن، مع وضع المحجوزات تحت تصرف مفتشية أملاك الدولة بوهران.

تجدر الإشارة أن هذه العملية تركت إنطباعا إيجابيا  كبيرا لدى سكان الحي الذين أعربوا عن تشكراتهم لما تقوم به المدرية العامة للأمن الوطني من مجهودات قصد الحفاظ على السكينة والأداب العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!