وهران اليوم

شركة سيور وهران : إنقطاع التزويد بالمياه في هذه البلديات

أسامة شعيب 

عقد مدير شركة المياه و التطهير لولاية وهران أسامة هلايلي ندوة صحفية يعلم من خلالها المواطنين قاطني دائرتي بوتليليس و عين الترك وكذا الجهة الغربية لوهران عن إنقطاع جزئي في التزويد بالمياه ابتداء من 21 ماي الى غاية 26 من نفس الشهر .

وأوضح المتحدث خلال الندوة أن البلديات المعنية لكل من دائرتي بوتليليس وعين الترك ستكون كل من بلدية مسرغين بوتليليس  عين كرمة  و مرسى الكبير ، عين الترك، بوسفر و العنصر و كذا قاطني الجهة الغربية لمدينة وهران .

وأشار المدير إلى أن هذا التوقف الجزئي يأتي نتيجة توقف كلي للمؤسسة المسيرة لمحطة تحلية مياه البحر شاطئ الهلال BWC ولاية عين تموشنت لإنتاج المياه المحلاة، وذلك من أجل صيانة للمعدات الداخلية للمحطة و ذلك من 21 إلى  غاية 26 ماي الجاري .

وفي ذات السياق اكد المدير ان شركة سيور ستقوم بالموازاة مع توقف المحطة بمعاينة و صيانة منشآتها، و على إثر هذا سيمس أحياء المناطق السالفة الذكر انقطاع في التوزيع بالمياه الصالحة للشرب .

وبالمناسبة قدم المدير اعتذارا بأسم شركة سيور عن اي ضرر قد ينجم عن هذا الأمر الخارج عن نطاقها.

كما ذكر المواطن و زبائن الشركة ان كل من الرقم الأخضر 3002 وبريد الصفحة الرسمية على الفايسبوك تحت تصرف الزبائن 24 سا 24 سا و 7 أيام / 7 أيام للإستفسار عن العملية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!