الحدث

تنظيم احتفالية على شرف الأطفال الفلسطينيين وذويهم بمستشفى الأم والطفل بالناحية العسكرية الأولى

حمرة فوزية 

شرعت وزيرة التضامن الوطني وقضايا المرأة السيدة كوثر كريكو رفقة سفير دولة فلسطين بالجزائر ، اليوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك، في زيارة إلى مستشفى الأم والطفل بالناحية العسكرية الأولى لتبادل التهاني مع الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرافقيهم .

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن الأطفال الفلسطينيين الجرحى يتم التكفل بهم في المؤسسات الاستشفائية ونوادي الخدمات الطبية الاجتماعية للجيش الوطني الشعبي وهذا تجسيدا لمبادرة السيد رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني.

وخلال الزيارة التي  قامت بها كريكو بمعية سفير دولة فلسطين بالجزائر والسيد العميد المدير العام لمستشفى الأم والطفل، قدمت الوزيرة ألعابا وهدايا للأطفال الفلسطينيين ليتم بعدها التوجه إلى نادي الخدمات الطبية الاجتماعية أين تم تنظيم احتفالية على شرف الاطفال الجرحى وذويهم قدمت لهم خلالها هدايا وألعاب وتبادلت معهم أطراف الحديث.

وبدوره أبدى سفير دولة فلسطين بالجزائر عن شكره للجزائر على كل الظروف المهيأة للتكفل بالأطفال الجرحى والمرضى طبيا واجتماعيا والتي تعبر عن التزام الجزائر قيادة وشعبا بالتضامن اللا مشروط مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض للعدوان الغاشم من قبل قوات الاحتلال الصهيوني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!