الحدث

الفريق أول شنقريحة يقوم بزيارة عمل الى مقر قيادة القوات الجوية

حمرة ف

قام السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الأحد، بزيارة عمل وتفقد إلى مقر قيادة القوات الجوية، حسبما إستفيد اليوم الأحد من بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وتندرج هذه الزيارة في إطار الحرص الدائم والمستمر الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لمتابعة برنامج التحضير القتالي للسنة التدريبية 2023/2024، وكذا تكريس نهج التواصل المباشر مع المستخدمين والاستماع لانشغالاتهم المختلفة.

في مستهل زيارته استُقبل الفريق أول بمدخل مقر القيادة من طرف اللواء محمود لعرابة، قائد القوات الجوية، كما ترحم على روح الشهيد البطل “عميروش آيت حمودة” قائد الولاية التاريخية الثالثة، والذي يحمل مقر قيادة القوات الجوية اسمه .

كما التقى السيد الفريق أول بإطارات وأفراد قيادة القوات الجوية، أين ألقى، بالمناسبة، كلمة توجيهية تابعها مستخدمو كافة وحدات هذه القيادة عن طريق تقنية التحاضر عن بعد، أكد فيها أن المحافظة على معنويات الأفراد في درجاتها العليا، هي أولوية الأولويات وأن الإيمان بالقضية شرط أساسي لحسن أداء المهام الموكلة قائلًا :

” إن المحافظة على معنويات الأفراد في درجاتها العليا، هي أولوية الأولويات بالنسبة لنا في الجيش الوطني الشعبي، لأننا على يقين تام بأن مصدر تطور الجيوش عموما، ومنبع قوتها وانتصاراتها، يعود تحديدا وأساسا إلى زادها المعنوي القوي”.

وتابع الفريق أول  ” فحسن القيام بالمسؤولية لا يرتبط بالمهارات العلمية والمعرفية والتحفيزات المادية فحسب، وإنما العامل الأساسي والأكثر أهمية، هو إيمان العسكري، في أي موقع كان، بقضيته، وأنه مطالب بأن لا يدخر أي جهد لخدمة وحدته وجيشه ووطنه، وأن عليه واجب الوفاء بما عليه من التزامات، مهما كلفه ذلك من جهد وتضحيات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!