وطني

الدرك الوطني: قائمة الطرق المقطوعة بسبب التقلبات الجوية

حمرة فوزية 

كشفت قيادة الدرك الوطني، اليوم الأحد، عن قائمة الطرق المقطوعة بسبب التقلبات الجوية الأخيرة التي تشهدها بعض ولايات الوطن .

وأفادت قيادة الدرك الوطني في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك “طريقي” أن قائمة الطرق المقطوعة عبر ولايتي تيزي وزو و البويرة هي: 

تيزي وزو :

الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي مغلق بسبب تراكم الثلوج.

الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج شلاطة بلدية إفرحونن ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

البويرة :

الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

 الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولال بلدية الصحاريج ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

الطريق الوطني رقم 33الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو على مستوى منطقتي لاكوكار بلدية بشلول، وتيكجدة بلدية الأسنام ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وأوضحت قيادة الدرك الوطني أن باقي الطرقات مفتوحة في وجه حركة المرور، كما دعت في ذات السياق مستعملي الطريق الى توخي الحيطة والحذر في مثل هذه الظروف لتجنب وقوع الحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!