وطني

ربيقة: علينا أن نعقد العزم للسير على نهج الشهداء في بناء الوطن والحفاظ على لحمته وكرامته

حمرة فوزية 

أكد السيد العيد ربيقة وزير المجاهدين وذوي الحقوق، ان ما يعيشه وطننا اليوم من أمن وآمان وتنمية وازدهار وتفوق في كنف الجزائر الجديدة يعود فيها الفضل للشعب الجزائري الأبي وقيادته الحكيمة ، وجيشه الوطني الشعبي، القوة الضاربة، حامي حمى البلاد الذي يترجم إرادة الشعب والدولة.

وأوضح ربيقة في كلمة له خلال إشرافه على إفتتاح مراسم التظاهرة الوطنية بمناسبة اليوم الوطني للشهيد بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رجال”، أنه من الواجب أن نرفع لأرواح الشهداء أسمى آيات العرفان ونعقد العزم للسير على نهجهم في بناء الوطن والحفاظ على لحمته وكرامته، ونتجد وكلنا عزيمة وإصرار للاستمرار والوفاء لعهدهم. 

وأشار بالمناسبة الى أن بنات وابناء الشهداء كانوا دوما مؤمنين بالفكر الوطني الذي لا محيد عنه ومدافعين عن السيادة الوطنية مساهمين في بناء مستقبل الامة ملتفين حول المشروع الوطني.

ولفت الوزير بالقول بأن ” المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء بزخمها التاريخي تمثل كتلة متينة وقوة وطنية واحدة وموحدة حافظة لأمانة الشهداء، سائرة على النهج القويم للجزائر الجديدة التي استكمل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ، ارساء أركانها وتحققت فيها المكاسب الوطنية تلو الأخرى على كافة الاصعدة” .

تجدر الاشارة ان هذه التظاهرة تم تنظيمها بالتنسيق مع المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، كانت تحت شعار “عهد جديد على درب الشهيد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!